بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفركوزنأخبار شامبيونزبايرن ميونخ

بايرن ميونخ مهنئا ليفركوزن بالتتويج بالدوري الألماني: قدمتم موسما استثنائيا

فيما يؤكد على الموسم الاستثنائي الذي قدمه ليفركوزن، في الدوري الألماني، بعدما نجح في حسم البطولة مبكرا والتتويج باللقب، وانهاء هيمنة العملاق بايرن ميونخ على البطولة، هنأ بايرن ميونخ ليفركوزن بالفوز بالبطولة، وذلك للمرة الأولى في تاريخه.

تتويج باير ليفركوزن

وكان قد توج باير ليفر كوزن، بطولة الدوري الألماني للمرة الأولى في التاريخ، عقب الفوز الساحق بنتيجة 5-0 على فيردر بريمن، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ29  للمسابقة، وذلك بعد 11 موسما متتاليا للبطولة في حضن بايرن ميونخ.

بايرن ميونخ

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسم، علق هربرت هاينر رئيس  بايرن ميونخ:”تهانينا لباير ليفركوزن على الفوز بأول دوري ألماني تاريخي في تاريخ النادي”. مضيفا:” اللقب مستحق تمامًا لليفركوزن، إنها مكافأة لموسم رائع وكرة قدم ممتازة”ـ وفق وصفه.

وتابع رئيس نادي بايرن ميونخ، هدفنا الآن هو إعادة البطولة إلى ميونخ.. سنرى بعضنا البعض في الموسم الجديد، بنص تصريحاته.


الدوري الألماني

من جانبه هنأ يان كريستيان دريسن، المدير العام لنادي بايرن ميونخ، بالقول:”لا يسعنا إلا أن نهنئ جميع أعضاء باير ليفركوزن”. مضيفا:”لقد لعبوا حتى الآن موسمًا لا تشوبه شائبة، وأظهر الفريق الشجاعة والجودة، وقبل كل شيء، الاتساق، وشدد:”لهذا استحقوا أن يُتوجوا أبطالًا لألمانيا في عام 2024″.

وأنهى باير ليفركوزن، همينة بايرن ميونخ على البطولة لمدة سنوات طويلة، ليفتتح عصرا جديدا له ويضمن مشاركته ببطولة دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى