بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

بالمر يعلق على تسجيله سوبر هاتريك بمباراة تشيلسي وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

علق نجم تشيلسي كول بالمر، على صعود ليصبح هداف البطولة، بالتساوي مع هالاند نجم مانشستر سيتي بعد تسجيله 4 أهداف دفعة واحدة، خلال مواجهة إيفرتون، وكذلك الجدل والمشادة بين زملائه بخصوص من ينفذ ضربة الجزاء.

سوبر هاتريك

وعلق كول بالمر في تصريحات:”أراد اللاعبون الآخرون تنفيذ ركلة الجزاء، لكني أنا من ينفذ ركلات الجزاء وأردت تنفيذها”، وفق قوله. مضيفا:”أظهرنا أن الجميع يريدون تحمل المسؤولية، ربما يكون الأمر مبالغًا فيه بعض الشيء، لكن الجميع يريد الفوز، نحن نضحك ونمزح بشأن ذلك”، وفق وصفه.

كول بالمر

وحول مسار مباريات تشيلسي ومركزه في البطولة، رد كول بالمر:”هذا الموسم كنا غير متسقين بعض الشيء، وقدمنا بعض المباريات الضعيفة وحققنا بعض الانتصارات الجيدة. موضحا:”سنتعامل مع كل مباراة كما هي ونرى أين سننتهي”، وفق قوله.

إيفرتون

والتقى تشيلسي وإيفرتون في خضم منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الانجليزي، على ملعب “ستامفورد بريدج” حيث فاز تشيلسي  بنتيجة 6-0، فيما تألق بالمر، بعدما تمكن من تسجيل سوبر هاتريك، 4 أهداف في المباراة، ليتصدر قائمة هدافي البطولة بالتساوي مع ىهالاند 20 هدفا.


واختتم كول بالمر في التصريحات التي نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كل شيء يحدث بسرعة كبيرة، لقد بدأنا بشكل جيد وسجلت، وكان الفريق بحاجة إلى ذلك واختتم:”قدمنا أداءً جيدًا الليلة”. واعتبر هدفي الأول المُفضل بالنسبة لي،  حيث كانت قدمي اليمنى متأرجحة قليلًا”، وفق وصفه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى