بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةاتليتكو مدريد

بالقوة الضاربة.. تشافي يعلن تشكيلة برشلونة رسميًا لمواجهة أتلتيكو مدريد

قبيل ساعة من انطلاقها، ووسط ترقب كبير لفعالياتها باعتبارها قمة مباريات الجولة الـ30 في الدوري الإسباني، أعلن تشافي تشكيلة اللاعبين الذين سيواجهون أتلتيكو مدريد رسميا، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة وأتلتيكو مدريد

ويستضيف برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب سبوتيفاي كامب نو، وذلك ضمن أحداث الجولة 30 في الليجا، ويقوم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، بإدارتها تحكيميا.

دي يونج

وشهد تشكيل برشلونة، كما كان متوقعا عودة فرينيك دي ويونج اساسيا في تشكيلة الفريق ومنذ الغياب منذ مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني، بينما يجلس بيدري على مقاعد البدلاء في المباراة رغم عودته من الإصابة، فيما يقود برشلون هجوميا، كل من روبرت ليفاندوفسكي ورافينها، وفيران توريس.

تشكيل برشلونة

تشكيل برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد رسميًا في الدوري الإسباني


حراسة المرمى ويتواجد فيها:-

مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع ويضم كل من:-

جوليس كوندي، رونالد أروخو، ماركوس ألونسو، أليخاندرو بالدي.


خط الوسط ويضم كل من:-

فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم وفيه:-

فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

برشلونة وأتلتيكو مدريد

وتشهد المواجهات بين برشلونة وأتلتيو مدريد، دائمًا بالتوتر، سواء على أرض الملعب أو في المدرجات، حيث أن ظهور البطاقات الملونة في مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد أمر طبيعي للغاية، كما أن برشلونة يتصدر المركز الاول لليجا هذا العام، وياتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث.


تفوق برشلونة

ويتفوق برشلونة، وفق الإحصاءات وبشكل واضح على أتلتيكو مدريد في تاريخ المواجهات المتركة مع أتلتيكو مديرد.

وانتهت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في “لا ليجا” في الجولة 16 في منافسات الموسم الحالي، 1-0. بينما آخر فوز حققه أتلتيكو مدريد فيعود إلى الجولة الثامنة بينهما، من موسم 2021-22، حيث تمكن من الفوز 2-0 أنذاك. وتظل الغلبة لبرشلونة دائما سواء في دوري أبطال أوروبا أو كأس ملك أسبانيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى