بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. نيفيز يقود الهلال للفوز على الجبلين والتأهل لثمن نهائي كأس الملك

قاد البرتغالي روبن نيفيز لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، فريقه إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما سجل هدف الفوز  على مضيفه الجبلين، اليوم الإثنين، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل ضمن منافسات دور الـ32.
وأحرز نيفيز هدف المباراة الوحيد عبر تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة والستين.
وأجرى البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الأزرق 6 تغييرات على تشكيلته الأساسية مقارنة بالتي اعتمد عليها في مباراته الماضية أمام ضمك وانتهت بالتعادل 1-1 ضمن دوري المحترفين السعودي، حيث زج بسعود عبد الحميد، وحسان تمبكتي، وياسر الشهراني وسلمان الفرج، والبرتغالي روبن نيفيز وعبد الله الحمدان في مكان محمد البريك وعلي البليهي وناصر الدوسري والصربي سيرجي سافيتش، ومحمد كنو والبرازيلي نيمار.
وسيطر الفريق الهلالي على مجريات الشوط الاول بنسبة استحواذ بلغت 80% واضعا مضيفه تحت ضغط الهجمات المتتالية، لكنه افتقد إلى الفعالية الهجومية أمام الأردني يزيد أبو ليلى حارس مرمى الطائي.
وانتظر الأزرق حتى الدقيقة 64 ليتمكن من كسر صمود الطائي بهدف عن طريق البرتغالي برونو نيفيز عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وكاد صالح الشهري مهاجم الهلال الذي حل بديلا لسلمان الفرج أن يعزز النتيجة بالهدف الثاني من تسديدة خارج منطقة الجزاء، لكن النيوزيلندي ماثيو كونجر ألغاه بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد VAR وجود لمسة يد على الصربي سافيتش الذي شارك بديلا عن الحمدان قبل وصول الكرة إلى الشهري في الدقيقة الرابعة والسبعين.
ويعود الفريق العاصمي إلى منافسات دوري المحترفين السعودي، الجمعة عندما يواجه الشباب ضمن الجولة الثامنة، أما الجبلين فإنه يحل ضيفا على القادسية، الإثنين، لحساب الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى