بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الفرنسيأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. ملخص لمسات مصطفى محمد في فوز نانت المثير على لوريان 5-3

حول نانت تأخره بهدف إلى فوز عريض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أمام ضيفه لوريان، اليوم السبت، في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تقدم الضيوف مبكراً عن طريق إيلي جونيور كروبي في الدقيقة السادسة، وقبل نهاية الشوط الأول نجح ماتيس أبلين في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثانية والأربعين.

ومع بداية الشوط الثاني وضع اللاعب إراي كوميرت فريق نانت في المقدمة بعد أن أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 46، قبل أن يضيف المصري مصطفى محمد الهدف الثالث في الدقيقة 55.

ورفع الدولي المصري محصلته التهديفية هذا الموسم إلى 5 في الدوري، ليأتي ثانياً في ترتيب الهدافين، بفارق هدفين عن نجم فرنسا وباريس سان جيرمان، كيليان مبابي.


وقلص رومان فافر الفارق بإحرازه الهدف الثاني للوريان في الدقيقة الخامسة والسبعين، ثم جاء الرد سريعاً من أصحاب الأرض بهدف رابع حمل توقيع فلوران موليت في الدقيقة 83.

وأضاف لوريان الهدف الثالث عن طريق أياجون توسين في الدقيقة الخامسة والثمانين، لكن نانت نجح في هز الشباك للمرة الخامسة من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بواسطة موسيس سيمون.

وبهذه النتيجة يحقق نانت فوزه الثاني توالياً ويرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد لوريان، الذي لم يتذوق طعم الفوز في آخر ثلاث مباريات، عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى