بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. مانشستر يونايتد يصعق فولهام 2-1 في آخر مباريات الدوري الإنجليزي

واصل مانشستر يونايتد عروضه القوية لهذا الموسم، بعدما حقق الفوز 2-1  على نظيره فولهام ضمن منافسات الجولة الـ38، والأخيرة من الدوري الانجليزي والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب أولد ترافورد.

أهداف اللقاء

وجاءت أهداف مباراة مانشستر يونايتد، عبر مباراة قوية بين الفريقين، عن طريق جادون سانشو، وسجل برونو فيرنانديز الهدف الثاني، بينما جاء الهدف الوحيد لنادي فولهام عن طريق اللاعب ميني تيتي.

وكان قد سجل فولهام الهدف الأول عن طريق تيتي كيتي في الدقيقة 19 من عمر الشوط الاول للمبارة. فيما عادل جادون سانشو، نجم مانشستر يونايتد  النتيجة في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، بعد تمريرة وصلت له لينجح في إسكانها الشباك وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

برونو فرنانديز

وشهد الشوط الثاني محاولات من جانب لاعبي نادي مانشستر يونايتد من أجل تسجيل الهدف الثاني في شباك فولهام،  حيث تمكن مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الثاني في شباك نادي فولهام في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، عن طريق برونو فرنانديز وتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر.


وارتفع رصيد مانشستر يونايتد، بهذه النتيجة إلى النقطة 75 في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، وتأهل لدوري ابطال أوروبا، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 52 في المركز الـ10 في جدول ترتيب المسابقة.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى