بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. مانشستر يونايتد يسحق لانس 3-1 ويقلب الطاولة عليه بمباراة مثيرة

في واحدة من المواجهات الضخمة قبل بدء الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي، استطاع مانشستر يونايتد أن يحقق فوزا كبيرا 3-1 على نظيره لانس الفرنسي.

أهداف المباراة

وخلال مواجهة قوية، سجل هدف لانس الفرنسي الوحيد، الفرنسي فلوريان سوتوكا بطريقة رائعة بعد تسديدة من دائرة منتصف الملعب، في هذف عالمي، سكنت الشباك في الدقيقة 23 مستغلا خطأ الحارس الجديد، أندريه أونانا مع مانشستر يونايتد.

وتواصلت المباراة قوية للغاية بين الفريقين وهجمات متبادلة، وفي الشوط الثاني، وخلال ربع ساعة، قلب يونايتد الطاولة بالكامل، واستطاع تحقيق التعادل عن طريق راشفورد بالدقيقة 48 بعد تمريرة بينية من البرازيلي أنتوني، وبعد 5 دقائق، نجح أنتوني في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، قبل أن يعود راشفورد، ويصنع الهدف الثالث، الذي سجله البرازيلي الآخر كاسيميرو في الدقيقة 59 من المباراة بين الفريقين.

مانشستر يونايتد

وتعد هذه المباراة للشياطين الحمر، هى المباراة قبل الأخيرة في الموسم الاستعدادي لمانشستر يونايتد، حيث تتبقى له مباراة أتلتيك بلباو الإسباني غدا الأحد، ثم مواجهة ولفرهامبتون في الجولة الأولى في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 14 أغسطس الجاري.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى