بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونزليفربول

بالفيديو.. مانشستر سيتي يكتسح ليفربول 4-1 ويقلب الطاولة على الريدز

شاهد.. أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول 4-1 بالدوري الانجليزي

اكتسح فريق مانشستر سيتي، نظيره ليفربول، بعدما استطاع قلب النتيجة لصالحه اثر تقدم الريدز في الشوط الأول، وذلك برباعية مدهشة.

فوز كبير

وحقق مانشستر سيتي، فوزا كبيرا على ضيفه ليفربول بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
وكان قد افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة 17 من تمريرة من البرتغالي ديوجو جوتا لزميله محمد صلاح، سددها النجم المصري محمد صلاح، ليسبق الريدز بهدف.

أهداف مانشستر سيتي

وبعدها توالت المباراة قوية، وأدرك مانشستر سيتي التعادل في الدقيقة 27 من اللقاء، من كرة عرضية من جاك جريليش من الجبهة اليسرى استقبلها ألفاريز بتسديدة في مرمى ليفربول.
وجاء الهدف الثاني، عبر البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 46  لصالح مانشستر سيتي. وعزز الألماني إلكاي جوندوجان تقدم مانشستر سيتي بهدف ثالث في الدقيقة 53 من اللقاء.

مغادرة محمد صلاح

وغادر محمد صلاح، الملعب في الدقيقة 70 من اللقاء، وحل داروين نونيز بديلا له، ولم يحدث تقدم يذكر، وفي الدقيقة 74، من اللقاء استطاع مانشستر سيتي ، أن يكمل الرباعية، عبر جاك جريليش.


وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 42 نقطة في المركز السادس.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول 4-1 بالدوري الانجليزي

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى