بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. ليفربول يختتم مواجهات الدوري الإنجليزي بتعادل مثير 4-4 أمام ساوثهامبتون

في تعادل مثير ومفاجىء لفريق ليفربول، في ختام مباريات الموسم،  انتهت أحداث مباراة ليفربول وساوثهامبتون  بتعادل مثير 4-4 وذلك في الجولة الـ38 من الدوري الانجليزي الممتاز.

أهداف المباراة

وخلال مباراة شهدت تسجيل 8 اهداف، تعادل ليفربول مع ساوثهامبتون بنتيجة 4 – 4 في مباراة مثيرة في ختام  مواجهات البريميرليج.

وكانت قد بدأت المباراة قوية، بين الفريقين، وضغط هجومي مكثف من جانب فريق ليفربول أسفر عن هدفين سجلهما، ديوجو جوتا في الدقيقة 10، والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 14 من الشوط الاول.

وتواصل اللقاء، واستطاع ساوثهامبتون في ادراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، حيث سجل هدفه الأول في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب جيمس وارد براوس، ثم سجل كمال الدين سليمان هدف التعادل بالدقيقة 28من اللقاء.


جاكبو ومحمد صلاح

وخلال الشوط الثاني، سجل كمال الدين سليمان الهدف الثالث لفريق ساوثهامبتون بالدقيقة 47، قبل أن يخطف زميله آدم أرمسترونج الهدف الرابع بالدقيقة 64 من عمر المباراة لتشتعل أحداثها في مواجهة الريدز.

واستطاع الهولندي كودي جاكبو أن يقلص الفارق وسجل ثالث أهداف ليفربول بالدقيقة 72، بينما خطف ديوجو جوتا هدف التعادل بالدقيقة 73 من صناعة الدولي المصري محمد صلاح، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 4 – 4.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 25 نقطة ويحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى، فيما توقف رصيد ليفربول عند 67 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى