بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. كاسيميرو يقود مانشستر يونايتد للفوز على بورنموث 1-0

قاد لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، إلى انتصار ثمين، بتسجيله هدف الفوز على بورنموث، في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت.

، والاقتراب من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خلال اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات المرحلة الخامسة والثلاثين من البريميرليج.

ارتفع رصيد يونايتد إلى 69 نقطة احتل بها المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف نيوكاسل يونايتد ثالث الترتيب.

وسيطر يونايتد على اللعب في البداية وسجل الهدف بعد تسع دقائق عندما حاول ماركوس سينيسي مدافع بورنموث إبعاد تمريرة من كريستيان إريكسن، لكن كاسيميرو تابعها وسجل بتسديدة بهلوانية رائعة.


وعاد بورنموث إلى أجواء المباراة في منتصف الشوط الأول عندما سيطر المهاجم دومينيك سولانكي على كرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أنقذها الحارس ديفيد دي خيا.

ومنحت هذه التسديدة دفعة لصاحب الأرض وتدخل فيكتور ليندلوف مدافع يونايتد برأسه لإبعاد أكثر من كرة عرضية، لكن بورنموث تراجع بعد الاستراحة وسط سيطرة ليونايتد على اللعب.

وصنع يونايتد عدة فرص خطيرة لكن دون أن يسجل، وكاد أن يدفع الثمن عندما أهدر البديل كيفر مور وسينيسي فرصتين لأصحاب الأرض.

واحتفل لاعبو يونايتد بشكل صاخب مع المشجعين عقب المباراة بعدما بدا الفريق على أعتاب التأهل إلى دوري الأبطال.


وقال مدرب يونايتد إريك تن هاج لهيئة الإذاعة البريطانية: الانتقاد الوحيد أننا لم نقتل المباراة ونحسمها، كان علينا أن نسجل الهدف الثاني لكن هكذا سارت الأمور، تسجيل الأهداف ليس سهلا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى