بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. فالنسيا يلقن ريال مدريد درسًا جديدًا ويهزمه 1-0 بالدوري الأسباني

في واحدة من أسوأ مباريات ريال مدريد طوال الموسم، استطاع فريق فالنسيا أن يفجر مفاجأة ضخمة بسحق ريال رمدريد والفوز عليه 1-0 بالدوري الاسباني. وذلك على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الليجا وبعد حسم برشلونة للقب.

أسوأ مباراة

وخلال مواجهة اليوم، قدم فريق ريال مدريد واحده من أسوأ مبارياته في الموسم الجاري من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد السقوط الاسبوع الماضي 4-0 أمام مانشستر سيتي في دوري ابطال أوروبا.

وتفوق فريق فالنسيا على ريال مدريد هجوميًا طوال أحداث الشوط الأول وكان الأكثر خطورة، وفي الدقيقة 33 من أحداث الشوط الأول، أحرز دييجو لوبيز الهدف الأول لفريق فالنسيا داخل شباك ريال مدريد.

هزيمة ريال مدريد

وحاول ريال مدريد تدارك الخطأ والهزيمة وإحراز التعادل أمام فالنسيا،  طوال الشوط الثاني، لكن دون جدوي في ظل السيطرة من جانب الخفافيش، فالنسيا.


وتعرض النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد لإهانات عنصرية من جانب جماهير فالنسيا، وتوقف اللقاء لدقائق.

المركز الثالي

وخلال الدقيقة 97 من الوقت الضائع، في المباراة، حصل البرازيلي فينيسيوس، على بطاقة حمراء ليكمل الريال أخر دقائق اللقاء أمام فالنسيا بـ 10 لاعبين، ولتنتهي المباراة بهزيمة الملكي.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 71 وتراجع للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلفًا لأتلتيكو مدريد الوصيف، وذلك برصيد 72 نقطة، وبرشلونة المتصدر وبطل الليجا برصيد 85 نقطة، فيما يرفع فالنسيا رصيده للنقطة 40 في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الاسباني.

 


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى