بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونزمانشستر يونايتد

بالفيديو.. ريال مدريد يصعق مانشستر يونايتد 2-0 بمعسكر أمريكا

واصل ريال مدريد تألقه في المواجهات الودية في معسكر أمريكا، بعدما فاز 2-0 على مانشستر يونايتد وفي أعقاب الفوز على ميلان 3-2 قبل عدة أيام. وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد

وكانت قد أقيمت مباراة ريال مدريد ومانشستريونايتد فجر اليوم الخميس، في الولايات المتحدة الأمريكية، وحسمها النادي الملكي 2-0.

وفي الدقيقة السادسة من المباراة،  تمكن الوافد الجديد لريال مدريد، جود بيلينجهام من إحراز الهدف الأول لريال مدريد في شباك الحارس أندريه أونانا.

مواجهة قوية

وفشل كاسيميرو في هدف التعادل لليونايتد بالدقيقة 36، من اللقاء حيث لم يستغل دربكة في دفاعات ريال مدريد، وسدد كرة سهلة للغاية على شبالك ريال مدريد.


وفي الشوط الثاني حاول الشياطين الحمر، العودة في النتيجة ولكن فشلت محاولاتهم. وحاول الأوروجوياني فيدي فالفيردي هز شباك الحارس أونانا ولكن تسديدته مرت أعلى المرمى في الدقيقة 48 من اللقاء.

تفوق الريال

وتواصلت المباراة قوية للغاية بين الفريقين، وقبل نهايتها أحرز المهاجم الإسباني، خوسيلو هدفًا رائعا، بعد كرة طويلة من توني كروس.

واحتسب حكم اللقاء، 3 دقائق وقت بدل من ضائع، ولكنها لم تشهد جديد، لينجح الملكي في تحقيق الفوز في مباراته الثانية على التوالي في المعسكر التحضيري بالولايات المتحدة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى