بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونزيوفنتوس

بالفيديو.. ريال مدريد يخسر بثلاثية أمام يوفنتوس قبل بدء الدوري الإسباني

في واحدة من النكسات الجديدة، لريال مدريد قبل بدء الموسم الجديد في الدوري الإسباني، تلقى ريال مدريد هزيمة جديدة بثلاثية أمام يوفنتوس الإيطالي وذلك بعد هزيمة سابقة أمام برشلونة.

ريال مدريد ويوفنتوس

وخسر ريال مدريد، آخر مباراة ودية له أمام يوفنتوس الودية في الولايات المتحدة بنتيجة 3-1 صباح اليوم الخميس في مفاجأة غير متوقعة. وكانت قد أقيمت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس على ملعب “كامبنج ورلد” في مدينة “أورلاندو” وذلك بحضور جماهيري ضخم تجاوز 63 ألف متفرج للمباراة.

أهداف المباراة

وكانت قد بدأت أهداف المباراة، بين ريال مدريد ويوفنتوس عن طريق مهاجم يوفنتوس، مويس كين، في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول للقاء، ثم استطاع تيموتي وياه مضاعفة النتيجة لصالح يوفنتوس، في الدقيقة 20 بالهدف الثاني، قبل أن يقلص، لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور الفارق لهدف في الدقيقة 38 من اللقاء.

الدوري الإسباني

وتواصلت المباراة قوية بين الفريقين، وقبل نهاية الشوط الثاني المباراة بين ريال مدريد ويوفنتوس، استطاع دوشان فلاهوفيتش تسجيل الهدف الثالث لصالح يوفنتوس، وذلك في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.


ويذكر أن هذه آخر مباراة لنادي ريال مدريد، وذلك قبل بداية الدوري الإسباني، ومواجهة أتلتيك بلباو يوم 12 أغسطس الجاري في بدء الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى