بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالاتحاد المنستيريفيديوهات شامبيونزكأس العرب للأندية

بالفيديو.. رونالدو يقود النصر لاكتساح الاتحاد المنستيري 4-1

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي إلى الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في ثاني جولة من دور مجموعات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، المقامة حالياً في السعودية.

وتقدم النصر في الشوط الأول بواسطة مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة الثانية والأربعين، وفي الشوط المباراة الثاني، وعلى عكس مجرى اللعب تمكن الاتحاد المنستيري من التعادل، بواسطة هدف عكسي من تسجيل مدافع النصر علي لاجامي في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة الرابعة والسبعين تمكن كريستيانو رونالدو من وضع النصر في المقدمة مجدداً بهدف من رأسية مركزة في مرمى المنستيري، وضاعف النصر الغلة بواسطة عبدالإله العامري قبل نهاية المباراة بدقيقتين، بعد كرة مرتدة من حارس المرمى، أسكنها العامري الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من اللقاء، اختتم النصر مهرجان الأهداف بواسطة لاعبه عبدالعزيز العليوة بعد تمريرة مركزة من تاليسكا.


ورفع «العالمي» رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول، في حين غادر رسمياً الاتحاد المنستيري البطولة العربية بعدما مني بخسارتين متتاليتين.

ويبتقي النصر السعودي مع الزمالك المصري في آخر مباريات دور المجموعات، في حين يواجه الاتحاد المنستيري نظيره الشباب السعودي المنتشي بفوز مهم على الزمالك في وقت سابق اليوم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى