بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالشباب السعودي

بالفيديو.. رونالدو يقود النصر السعودي للفوز 3-2 على الشباب بمباراة ماراثونية

في واحدة من المواجهات الماراثونية في الدوري السعودي، استطاع فريق النصر، أن يقلب الطاولة على نظيره الشباب ويتغلب عليه 3-2.

النصر والشباب

وكان قد التقى النصر نظيره الشباب السعودي، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي.

أهداف المباراة

وفاز فريق النصر بقيادة رونالدو، 3-2على نظيره الشباب، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب استاد مرسول بارك، وبعد تأخره في اللقاء.

وكان قد افتتح التهديف، اللاعب كريستيان جوانكا في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء لصالح فريق الشباب، فيما أضاف كريستيان جوانكا الهدف الثاني في الدقيقة 40 من صناعة سانتي مينا في الشوط الأول للمباراة.


وقبل أن ينتهي الشوط الأول، أحرز تاليسكا نحم النصر الهدف الأول لصالح النصر السعودي  في الدقيقة 44 من صناعة علي الحسن، لينتهي الشوط الأول 2-1.

صحوة النصر السعودي

وفي الشوط الثاني، واصل النصر السعودي، صحوته وأضاف عبدالرحمن غريب الهدف الثاني في الدقيقة 51 من اللقاء. واستمرت المباراة قوية، ليحرز رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 59 من صناعة لويس جوستافو، وينتهي اللقاء 3-2 لصالح النصر السعودي.

وبهذه الفوز ارتفع رصيد النصر السعودي إلى 63 نقطة محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الشباب عند 53 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول الترتيب.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى