بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

بالفيديو.. جماهير برشلونة تهتف باسم ميسي عقب التتويج بالدوري الأسباني

وسط الاحتفالات في شوارع برشلونة بعد التتويج بالدوري الأسباني للموسم الحالي، قامت جماهير برشلونة، بتقديم لفتة انسانية مميزة للنجم الاسطوري ليونيل ميسي، صاحب التاريخ العريق في النادي.

جماهير برشلونة

وكانت قد انطلقت جماهير برشلونة إلى شوارع المدينة الإسبانية للاحتفال بالتتويج رسميا بالدوري الاسباني بعد الفوز على إسبانيول 4-2 لاول مرة منذ موسم 2019.

وفاز فريق برشلونة على إسبانيول، في ملعب “باور 8” 4-2 وذلك في الجولة الـ34 من الدوري الاسباني ليتوج بالليجا قبل انتهائه رسميا.

تتويج برشلونة

وتُوج برشلونة رسميًا، بالليجا، للمرة الـ27 في تاريخه، وعادت الفرحة للكتالونيين وفق تشافي.


والتقطت الكاميرات، وسط الاحتفالات مشهد احتفال برشلونة في المدينة الإسبانية، عقب نهاية المباراة والتتويج الرسمي بالدوري الاسباني.

ميسي

وظهر المشجعون وهم يرددون بصوت عال: “ميسي، ميسي، ميسي”، في ظل ارتباط النجم الأرجنتيني بإمكانية العودة إلى برشلونة مرة ثانية والتاريخ العظيم الذي سطره مع النادي.

وسينتهي العقد الحالي لـ ميسي في يونيو المقبل، دون وجود لأي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد، مع ارتباط بالانتقال إلى برشلونة أو إلى نادي الهلال السعودي.

وكان قد ارتفع رصيد برشلونة إلى 85 نقطة في المركز الأول، في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بعد هزيمة إسبانيول 4-2،  ليُتوج رسميًا بـ”الليجا”، دون الحاجة إلى انتظار باقي الجولات، أو نتائج الخصوم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى