بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بوروسيا دورتموندأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. بوروسيا دورتموند يقلص الفارق مع بايرن ميونخ بالفوز 6-0 على فولفسبورج

شاهد.. أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج 6-0 الدوري الألماني

في واحدة من المواجهات الضخمة، اكتسح فريق بوروسيا دورتموند نظيره فولفسبورج، 6-0 في منافسات الدوري الألماني “البوندسليجا”.

بوروسيا دورتموند

وكان قد حل فولفسبورج ضيفًا على بوروسيا دورتموند وذلك على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في الجولة 31 بالدوري الألماني. وكان قد تواجد المصري مرموش، على مقاعد بدلاء فريقه فولفسبورج، وشارك في الدقيقة 65 من اللقاء.

أهداف بوروسيا

وخلال مباراة قوية، افتتح بوروسيا دورتموند التسجيل بهدف لكريم أديمي في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، ثم أضاف سيباستيان هالير، الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالدقيقة 28 من المباراة وتواصلت المباراة قوية وغزيرة الأهداف، ففي الدقيقة 37 أحرز دونيل مالين الهدف الثالث لدورتموند.

بيلينجهام

وخلال الشوط الثاني للقاء،  سجل ببيلنجهام الهدف الرابع لفريق بوروسيا دورتموند في الدقيقة 54، وبعد 5 دقائق هز أديمي شباك فولفسبورج، لمرة ثانية بالهدف الخامس. وجاء الهدف السادس، عن طريق بيلينجهام وذلك في الدقيقة 86، من لقاء مثير لتنتهي المباراة 6-0


وبهذه النتيجة، رفع بوروسيا دورتموند رصيده للنقطة 63، ليقلص الفارق مع بايرن ميونخ المتصدر، لنقطة واحدة فقط، وتوقف رصيد فولفسبورج عند 46 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني.

شاهد.. أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج 6-0 الدوري الألماني

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى