بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبافيديوهات شامبيونزمانشستر يونايتد

بالفيديو.. بايرن ميونخ يهزم مانشستر يونايتد 4-3 في قمة مثيرة بدوري الأبطال

في قمة تليق بالناديين بين بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، سحق بايرن ميونخ نظيره يونايتد في مياراة ماراثونية هائلة 4-3.

أهداف اللقاء

وكان قد حقق بايرن ميونخ، فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 4-3،  فى المباراة المجنونة، التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونخ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

قمة شرسة

وخلال قمة شرسة، افتتح ليروي ساني التهديف لفريق بايرن ميونخ فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، من خطأ فادح للكاميروني أونانا، ثم أضاف سيرج جنابري ثانى أهداف بايرن ميونخ فى الدقيقة 32 من زمن الشوط الاول.

الشوط الثاني

وخلال الشوط الثاني قلص الدنماركي راسموس هويلاند النتيجة لليونايتد، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 49 من زمن اللقاء، لكن تقدم هاري كين بالهدف الثالث فى الدقيقة 54، عبر ركلة جزاء، وسجل البرازيلي كاسيميرو، ثانى أهداف الشياطين الحمر، فى الدقيقة 88 من اللقاء


وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، أحرز ماتياس تيل، رابع أهداف بايرن ميونخ، واختتم كاسيميرو أهداف اليونايتد فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، لتنتهي 4-3. وتشهد تسجيل 7 أهداف.

ويأتي هذا فيما تعادل كوبنهاجن الدنماركي، مع مضيفه جالاتا سراي التركي، بنتيجة 2 – 2، ليتصدر بايرن ميونخ المجموعة الأولى وذلك برصيد 3 نقاط.

تشكيل بايرن ميونخ

وجاء تشكيل بايرن ميونخ للقاء ليضم كل من:-

حراسة المرمي وفيها:-


أولريتش.

خط الدفاع ويضم كل من:-

أوباميكانو، كيم مين جاي وديفيز.

خط الوسط وكان فيه:-

كيميتش، لايمر، جوريتسكا وجنابري.


خط الهجوم ويضم كل من:-

هاري كين، موسيالا وساني.

 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى