بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونزليفربول

بالفيديو.. بايرن ميونخ يصعق ليفربول 4-3 في قمة مثيرة بسنغافورة

في واحدة من المواجهات القوية، حقق العملاق الألماني بايرن ميونخ، فوزا مهما على ليفربول خلال المباراة التي انتهت قبل قليل بينهما في سنغافورة.

فوز بايرن ميونخ

وفاز بايرن ميونخ على ليفروبل، في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الأربعاء، على إستاد سنغافورة الوطني ضمن إستعدادات الطرفين للموسم الجديد في كل من الدوري الالماني والدوري الانجليزي.

مواجهة قوية وأهداف اللقاء

وخلال مواجهة قوية، شهدت تسجيل 7 أهداف افتتح الهولندي كودي جاكبو، أهداف ليفربول أمام بايرن ميونخ، بعد مرور دقيقتين من عمر أحداث الشوط الأول للمباراة، بأسيست من روبرتسون.

وتواصلت المباراة، وأضاف فيرجيل فان دايك قائد ليفربول الجديد، الهدف الثاني لفريقه أمام بايرن ميونخ، من رأسية رائعة في الدقيقة 28.، واستطاع  سيرجي جنابري تقليل الفارق لصالح بايرن ميونخ أمام ليفربول إلي 1-2، في الدقيقة 33 من أحداث الشوط الأول للقاء.


أهداف متبادلة

ثم عادل نجم بايرن ميونخ، ليروي ساني النتيجة أمام بايرن ميونخ أمام ليفربول لتصبح 2-2، في الدقيقة 42 من الشوط الأول للقاء ليبدأ الفريقان شوطا جديدا مثيرا.

وخلال الدقيقة 66، من المباراة، خطف لويس دياز الهدف الثالث لصالح فريق ليفربول أمام بايرن ميونخ، بتمريرة من الدولي المصري محمد صلاح، لتصبح النتيجة 3-2. ولكن محاولات بايرن ميونخ لم تتوقف عند هذا، ونجح اللاعب جوسيب ستانيشيتش في تسجيل هدف التعادل لصالح بايرن ميونخ أمام ليفربول، في الدقيقة 80 من عمر اللقاء،  وفي الدقيقة 90، سجل اللاعب فرانس كراتزيج  هدف الفوز القاتل لصالح بايرن ميونخ أمام ليفربول لتصبح النتيجة 4-3.  وانتهت المباراة، بفوز العملاق الألماني بهذه النتيجة على ليفربول.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى