بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشباب السعوديأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. الوحدة يقلب الطاولة على الشباب ويفوز عليه 2-1 في الدوري السعودي

شاهد أهداف مباراة الشباب والوحدة

حول نادي الوحدة تأخره أمام ضيفه الشباب، إلى فوز مثير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، واستضافها ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وحسم فريق الشباب الشوط الأول لصالحه بهدف أحرزه البرازيلي كارلوس جونيور، برأسية إثر كرة عرضية متقنة أرسلها متعب الحربي في الجهة اليسرى في الدقيقة الخامسة عشرة.
ولكن فريق الوحدة استطاع أن يلقب نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني، حيث نجح في تعديل النتيجة بعد مرور ثماني دقائق من بداية الشوط وتحديدا في الدقيقة الثالثة والخمسين عن طريق المغربي فيصل فجر من ركلة جزاء.
وفي الدقيقة الرابعة والستين أضاف هزاع الغامدي الهدف الثاني لفريق الوحدة، بعد متابعته لعرضية من الجهة اليمنى، استقبلها على صدره وسددها قوية على يمين حارس مرمى فريق الشباب، الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو .
وبهذا الفوز عاد فريق الوحدة إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين متتالين، وبذلك يرفع رصيده إلى 12 نقطة احتل بها المركز الثاني عشر.
أما الشباب فقد تلقى خسارته الثانية ليتجمد رصيده عند 25 نقطة، لكنه ظل في المركز الثاني مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام الاتحاد.
ويحل الوحدة ضيفاً على الخليج الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة، فيما تنتظر الشباب مباراة صعبة أمام اتحاد جدة، يوم الإثنين في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة.

أهداف مباراة الشباب والوحدة 2-1 بالدوري السعودي

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى