بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزدوري أبطال آسيافيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. الهلال يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بعد اكتساح الدحيل 7-0

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والدحيل 7-0 دوري ابطال آسيا

في واحدة من المواجهات الكروية التي لا تنسى، اكتسح الهلال السعودي، نظيره الدحيل 7-0 في مباراة من جانب واحد ليتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

الهلال والدحيل

وكانت قد انتهت مباراة الهلال السعودي ضد نظيره الدحيل القطري، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، بنتيجة ثقيلة.

وحقق الهلال السعودي، فوزا كاسحا على حساب نظيره فريق الدحيل القطري 7-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على استاد “الثمامة” في قطر، ليتأهل الزعيم السعودي لنهائي دوري أبطال آسيا، ويكشر عن وجه عبر نتيجة ساحقة للقاء.

أهداف المباراة

وكانت قد انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الهلال على نظيره الدحيل 5-0،  وتقدم إوديون إيجالو بهدفين لصالح الهلال في الدقيقتين 2، 10، من اللقاء، بينما أضاف زميله موسى ماريجا الهدفين الثالث والرابع بالدقيقتين 14، 27،  من المباراة، بينما أحرز سالم الدوسري الهدف الخامس في الدقيقة 38 من عمر المباراة.


وسجل الهلال الهدف السادس في الشوط الأول بالدقيقة 43 ولكن ألغاه حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

الهلال يكتسح الدحيل

وخلال  الشوط الثاني، وسط اكتساح من جانب الهلال السعودي، سجل الهلال هدفين عن طريق أوديون إيجالو بالدقيقتين 48، 62 من عمر المباراة

وأصبح الهلال السعودي الفريق صاحب أكبر نتيجة في تاريخ نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بسباعية نظيفة، ويأتي بعده فريق العين الإماراتي الذي فاز من قبل 6-0 أمام نظيره شينزين الصيني في عام 2005.

نهائي أبطال آسيا

وتأهل الهلال السعودي، بهذا الفوز الضخم، ليواجه نظيره أوراوا الياباني في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، ومن المرتقب أن تقام مباراة الذهاب بينهما يوم 29 أبريل المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب يوم 6 مايو المقبل، وفق نظام البطولة.


أهداف مباراة الهلال والدحيل 7-0 دوري ابطال آسيا

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى