بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزالشباب السعوديفيديوهات شامبيونزكأس العرب للأندية

بالفيديو.. الهلال بـ 10 لاعبين يتأهل لنهائي البطولة العربية على حساب الشباب

لحق فريق الهلال بغريمه التقليدي النصر في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعدما فاز على نظيره الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نصف نهائي البطولة.
وسجل ثلاثية الأزرق محمد كنو عند الدقيقة التاسعة، والبرازيلي مالكوم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول وعبدالله الحمدان البديلفي الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع للمباراة.
وأكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الخامسة والعشرين، بعدما تلقى الحارس عبدالله المعيوف البطاقة الحمراء.
ويلتقي الهلال بغريمه النصر في «ديربي سعودي عربي» على كأس البطولة يوم السبت المقبل، على نفس الملعب في الطائف.
أعلن الهلال عن نفسه بهدف مبكر من رأسية محمد كنو بعد مرور 9 دقائق على صافرة البداية، وكان البرازيلي مالكلوم قريبا من مضاعفة النتيجة بعدها بدقيقتين لكن تسديدته علت المرمى.
وفرض لاعبو الهلال أسلوبهم وسيطرتهم الكاملة، فيما تراجع لاعب الشباب من أجل وقف سيل الهجمات الهلالية والاعتماد على المرتدات.
ووجد البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال، نفسه في وضع لا يحسد عليه، بعدما أشهر المصري أمين عمر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه عبدالله المعيوف بعد اعتراضه هجمه شبابية بيده خارج حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة الخامسة والعشرين، ويجري المدرب البرتغالي تبديلًا اضطراريًا بخروج البرتغالي روبن نيفيز ودخول حبيب الوطيان الحارس البديل، والذي تمكن في اول اختبار له، من التصدي لضربة ثابتة من الأرجنتيني إيفر بانيجا.
وتعامل مالكوم بشكل جيد مع تمريرة الصربي سيرجي سافيتش الراسية داخل منطقة الجزاء ليضعها في الشباك مضاعفًا النتيجة للأزرق عند الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول.
وانطلق الشوط الثاني سريعا من جانب لاعبي الشباب وهددوا مرمى الهلال، بغية تقليص الفارق وكان لهم ما أرادوا من تسدية قوية من الكولومبي جوستافو كويلار عند الدقيقة السابعة والخمسين.
وكاد أحمد عبده ان يدرك التعادل من تسديدة مرت جوار القائم الأيسر للوطيان حارس الهلال، وسيطر لاعبو الشباب على مجريات المباراة دون تهديد حقيقي على مرمى الوطيان.
واحتسب الحكم المصري 5 دقائق كوقت ضائع، تمكن خلاله عبدالله الحمدان الذي دخل بديلًا من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الرابعة والتسعين لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدف للشباب.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى