بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشارقةأخبار شامبيونزالعينفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. النيران الصديقة تمنح الشارقة كأس السوبر الإماراتي على حساب العين

شاهد هدف الشارقة في مرمى العين

توج فريق الشارقة بطلا لكأس السوبر الإماراتي لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن حقق الفوز على العين بهدف نظيف اليوم السبت في المباراة التي أقيمت على استاد آل مكتوم بدبي.
واستفاد الشارقة من الهدف العكسي، الذي سجله لابا كودجو لاعب العين بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة التاسعة والعشرين إثر ركلة ركنية وصلت إلى كايو لوكاس لاعب الشارقة مررها برأسه، لتصل إلى لابا ويضعها بالخطأ في مرمى فريقه.
وخاض العين اللقاء بصفته بطلا للدوري الإماراتي لكرة القدم، أما الشارقة فقد خاض اللقاء بصفته بطلا لمسابقة كأسرئيس الدولة، للموسم الماضي أيضا.
وكان الشارقة حقق لقب السوبر للمرة الأولى في تاريخه عام 2019، على حساب شباب الأهلي.

وغلب الجانب التكتيكي على مجريات اللقاء، حيث استبسل دفاع الشارقة، واعتمد الفريق على الهجمات المرتدة، أما العين فقد فرض سيطرته وشن هجمات متعددة دون خطورة حقيقية، شهدت بداية الشوط الأول من المباراة قذيفة من بندر الأحبابي علت عارضة الشارقة، ورد عليها دجانيني بقذيفة مماثلة تمر بجوار القائم.

واضطر مدربا الفريقين إجراء تغييرا اضطراريا بسبب الإصابة، بمشاركة جوستافو لاعب الشارقة بديلاً عن كونستانيتوس، ومشاركة كايو بديلاً عن أندري، وكانت آخر فرصة للشارقة عن طريق لوان بريرا، وسنحت فرصة أمام لابا وارتدت من الحارس عادل الحوسني أمام سفيان رحيمي، الذي سدد بجوار القائم.

وقاد مدرب الشارقة كوزمين فريقه باقتدار وخبرة، واعتمد على غلق كافة المنافذ وتضييق المساحات أمام لاعبي العين، معتمداً على الهجمات المرتدة السريعة التي أسفرت عن هدف التقدم، فيما كان العين الأخطر هجوماً داخل الملعب، ولكنه لم يحسن استغلال الفرص التي سنحت له.


الشارقة والعين 1-0 في كأس السوبر الإماراتي

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى