بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. العدالة يصفع الهلال السعودي 2-0 في مفاجأة غير متوقعة

في مفاجأة غير متوقعة، صفع نادي العدالة الهلال السعودي على وجهه بعد الفوز عليه، بثتنائية نظيفة في الوري السعودي للمحترفين.

فوز العدالة

وحقق العدالة فوزا مفاجئًا على نظيره الهلال السعودي، 2-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري السعودي، وانتهت منذ قليل.

وكان قد التقى الهلال السعودي العدالة، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من عمر الدوري السعودي،بملعب الأمير عبدالله بن جلويـ حيث نال  هزيمة ساحقة.

أهداف العدالة

وسجل هدف فوز العدالة، في المباراة كل من، ماركوس أنتونسون في الدقيقة 23 من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق بعد لمسة يد ضد محمد البريك مدافع الهلال السعودي.


وتواصلت المبارة قوية، وأضاف الهدف الثاني، لفريق العدالة، بيدرو يوجينيو في الدقيقة 84 من عمر المباراة، من هجمة مرتدة سريعة.

هزيمة الهلال

وشهدت المباراة حالة طرد لفريق العدالة، من نصيب اللاعب عبد العزيز العلاوي في الدقيقة 48، من اللقاء، وذلك بعد تدخل قوي على لاعب الهلال السعودي ورغم ذلك حقق الفوز.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد الهلال السعودي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عند53 نقطة، بينما رفع العدالة صاحب المركز الـ15 رصيد إلى النقطة 27 في  جدول الترتيب.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى