بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشارقةأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. الشارقة يسقط 0-1 أمام خورفكان في الدوري الإماراتي

شاهد هدف خورفكان في مرمى الشارقة

حقق خورفكان فوزا تاريخيا على الشارقة بهدف نظيف أحرزه المحترف البرتغالي ايلتون فيلبي في الدقيقة 90 من عمر المباراة، التي أقيمت ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

وتلقى مدرب الشارقة الروماني كوزمين ضربة موجعة بعد إصابة الصربي ميراليم بيانتش في العضلة الخلفية غادر على إثرها الملعب بعد مرور ربع ساعة على بداية المباراة ويحل ماجد حسن بدلا منه.

واستمرت النتيجة السلبية خلال الشوط الأول والذي شهد تقاسم الفريقين نسبة الاستحواذ مع أفضلية للشارقة الذي أضاع لاعبوه أكثر من فرصة مؤكدة للتهديف، خاصة الكرة التي وجدها خالد الظنحاني وهو في مواجهة حارس خورفكان أحمد الحوسني الذي تألق وتصدى للكرة  التي لعبها الظنحاني في سقف المرمى.

وفي المقابل  اطلق الجزائري مهدي عبيد تسديدة صاروخية تعامل معها حارس الشارقة عادل الحوسني بيقظة كبيرة وينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.


وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة نجح البرتغالي ايلتون في إحراز هدف الفوز من ضربة رأس محكمة خدعت الحارس الحوسني وعانقت الشباك، وحاول الشارقة تعديل النتيجة وكاد أن يتحقق له ما أراد لكن ارتطمت كرة كايو بالعارضة  في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتنتهي المباراة بفوز مهم لخورفكان على الشارقة بهدف نظيف.

هدف خورفكان في مرمى الشارقة بالدوري الإماراتي

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى