بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدحيلأخبار شامبيونزالغرافةفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. الدحيل يفوز على الغرافة 3-0 ويقتنص صدارة الدوري القطري مؤقتا

شاهد أهداف الدحيل في مرمى الغرافة

واصل فريق الدحيل نتائجه الجيدة، بعد أن حقق الفريق فوزا كبيرا على الغرافة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم، ليقتنص الفريق الصدارة مؤقتا.

وتقدم للدحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة الحادية والثلاثين، وضاعف زميله بسام الراوي النتيجة في الدقيقة الثامنة والأربعين قبل أن يختتم الكوري الجنوبي نام تاي هي الثلاثية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة رفع الدحيل رصيده الى 17 نقطة متفوقا على العربي المتصدر السابق بفارق نقطة وحيدة،بينما توقف رصيد الغرافة عند 12 نقطة في المركز الرابع ليتلقى خسارته الثانية هذا الموسم والأولى منذ خسارته في الجولة الثالثة أمام الشمال بهدفين مقابل هدف في أغسطس الماضي.

وتستكمل مباريات الجولة غدا الخميس حيث يضرب العربي المتصدر السابق موعدا مع جاره الأهلي في ديربي خاص يستضيفه استاد حمد بن خليفة تسبقها مواجهة الريان صاحب المركز الأخير ونظيره السيلية الذي يحتل المركز قبل الأخير على نفس الملعب.


و شهدت الجولة تأجيل مواجهات أم صلال مع المرخية، والسد مع قطر، والشمال مع الوكرة، وذلك بسبب ارتباط بعض اللاعبين مع منتخباتهم المشاركة في خليجي 25، التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية، خلال الفترة من 6 إلى 19 من شهر يناير الجاري.

أهداف مباراة الدحيل والغرافة 3-0 في الدوري القطري

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى