بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. الاتحاد يكتسح الفتح 5-1 ويؤكد صدارته للدوري السعودي

واصل الاتحاد السعودي نشوته وتصدره للدوري السعودي، بعدما اكتسح الفتح 5-1 في اللقاء الذي انتهي بينهما منذ قليل.

أهداف المباراة

وكان قد حقق الاتحاد السعودي، فوزا كاسحا بالفوز 5-1، على حساب نادي الفتح، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي، وذلك على ملعب الأمير عبدالله الجلوي. وخلال مباراة شهدت سيطرة اتحاد السعودي، سجل خماسية الاتحاد السعودي، في شباك الفتح عبدالرازق حمدالله ثلاثة أهداف، وذلك في الدقيقة 7 والدقيقة 50 والدقيقة 98 من اللقاء.

سيطرة الاتحاد السعودي

وتواصلت المباراة قوية، وسجل أحمد شراحيلي الهدف الثالث للاتحاد السعودي، في الدقيقة 59 من عمر اللقاء وسجل إيجور كورنادو الهدف الرابع في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، وسجل مراد باتنا الهدف الوحيد لنادي الفتح في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

وكان قد حاول لاعبي الاتحاد والفتح، تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 وتتواصل الاثارة في الشوط الثاني من جانب الاتحاد السعودي.


قمة الدوري السعودي

وفي الشوط الثاني شهد ضغط مبكر من جانب الاتحاد السعودي، ليكتسح المباراة. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتحاد السعودي، إلى النقطة 50 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الفتح عند النقطة 32 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي.

أهداف مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى