بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. الأهلي يفوز على طلائع الجيش 2-0 ويواصل الزحف نحو اللقب

واصل النادي الأهلي حملته الناجحة نحو استعادة لقب الدوري المصري الغائب عن خزائنه حيث حقق الفريق فوزا مثيرا على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة بإستاد الكلية الحربية بالقاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين من البطولة.

سجل للأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة السادسة والأربعين وعمرو السولية من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر اللقاء الذي شهد حالة طرد من نصيب محمد سمير مدافع الطلائع في الدقيقة التسعين.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب وقطع خطوة نحو حسم اللقب بعدما ابتعد بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني ويتبقى للأهلي 4 مباريات إضافية بالنسبة لبيراميدز.

وتوقف رصيد الطلائع بقيادة مدربه عماد النحاس عند 26 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير وله مباراة مؤجلة ضد الزمالك يوم الثلاثاء المقبل.


المباراة اتسمت بالإثارة في الشوط الثاني بعد أداء هادئ في الشوط الأول ، ولجأ الأهلي للتدوير وإراحة عدد كبير من لاعبيه خوفا من الإصابات قبل لقائي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى