بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. إيطاليا تسقط في فخ التعادل 1-1 أمام مقدونيا في أول ظهور لـ سباليتي

تعادل منتخب مقدونيا الشمالية مع ضيفه منتخب إيطاليا بهدف لكل منهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة في تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم المقرر إقامتها في ألمانيا صيف العام المقبل.

وكان منتخب مقدونيا الشمالية قد تسبب في حرمان منتخب إيطاليا من التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، بعد أن فاز عليه في الملحق الأوروبي بهدف قاتل عبر الكسندر تراجكوفسكي، الأمر الذي دفع عشاق الأتزوري للمطالبة برد الاعتبار في مباراة الليلة.

لكن للمباراة الثالثة على التوالي بين المنتخبين فشلت إيطاليا مرة أخرى في تحقيق الفوز على مقدونيا الشمالية.

ولم يفلح المدرب الجديد للمنتخب الإيطالي، لوتشانو سباليتي، في تحقيق الفوز خلال أول مباراة له بعد تعيينه خلفاً لمواطنه روبرتو مانشيني الذي استقال من منصبه الشهر الماضي لتدريب المنتخب السعودي.


بادر المنتخب الإيطالي بافتتاح باب التسجيل بالدقيقة السابعة والأربعين من الشوط الثاني عبر شيرو ايموبيلي الذي تابع تسديدة زميله نيكولو باريلا برأسه.

حاول منتخب إيطاليا تأمين نقاط الفوز عبر تسجيل الهدف الثاني، لكنه اصطدم بإصرار كبير من لاعبي مقدونيا الشمالية الذين تسلحوا بدعم جمهورهم الغفير حتى جاءت الدقيقة 81 حيث أرسل نجم طرابزون سبور التركي إينيس بردهي كرة ثابتة رائعة في شباك جانلويجي دوناروما معلناً عن هدف التعادل.

ورفع كلا المنتخبين رصيدهما من النقاط إلى 4 في المجموعة الثالثة بالمركزين الثالث والرابع، ويتصدر منتخب إنجلترا المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل منتخب أوكرانيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى