بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري الأمم الأوروبيةأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. إيطاليا تدهس هولندا 3-2 وتحصد المركز الثالث بدوري الأمم الأوروبية

في واحدة من المواجهات القوية، استطاع منتخب إيطاليا حسم مواجهته مع هولندا بنتيجة ثقيلىة 3-2. في دوري الامم الاوروبية لتحديد المركز الثالث.

فوز إيطاليا

وفاز منتخب إيطاليا، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، لتحديد المركز الثالث في بطولة دوري الامم الاوروبية موسم 2022/2023، حيث التقى منتخبي هولندا وإيطاليا عصر اليوم الأحد، على ملعب نادي تفينتي “دي جرولش فيسته”.

أهداف اللقاء

وخلال مواجهة قوية بين منتخبين بارزين عالميا، افتتح منتخب إيطاليا أهداف المباراة في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، بواسطة فيديريكو ديماركو من خلال تسديدة يسارية رائعة بعد تمهيد بالعقب من جياكومو راسبادوري، فيما سجل دافيد فراتيسي الهدف الثاني لـ منتخب إيطاليا في الدقيقة 20 من الشوط الأول للقاء.

واستطاع ستيفن بيرجوين، أن يقلص النتيجة لـصالح الطواحين ومنتخب هولندا، في الدقيقة 68 بعدما راوغ ديماركو داخل منطقة الجزاء، ووضع الكرة في الشباك بتسديدة قوية. وبعدها خطف فيديريكو كييزا الهدف الثالث لـ منتخب إيطاليا في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.


المركز الثالث

واستمرت المواجهة قوية، وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة نجح جورجينيو فينالدوم في تسجيل هدف ثان لمنتخب هولندا، في الدقيقة 89 من المواجهة.

وبهذ النتيجة، يحصد منتخب إيطاليا المركز الثالث في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بينما جاء منتخب هولندا في المركز الرابع.

ويذكر أن نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، سينطلق مساء اليوم بين كل من منتخبي إسبانيا وكرواتيا على ملعب نادي فينورد الهولندي “دي كويب”.

 


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى