بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزأرسنالفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. أرسنال يسحق برشلونة 5-3 في معسكر أمريكا

في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، لكل من أرسنال وبرشلونة، لقن الجانرز النادي الكتالوني درسا قاسيا بعد الفوز عليهم 5-3.

برشلونة وأرسنال

وانتهت مباراة برشلونة وأرسنال فجر اليوم، في معسكر أمريكا بفوز أرسنال 5-3. حيث بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفريقين، واشتعلت من جانب برشلونة بسبب محاولات لاعبيه المتتالية على المرمى، وأحرز ليفاندوفسكي الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 7 من اللقاء.

ساكا

وتواصل اللقاء وأحرز بوكايو ساكا هدف التعادل بعد دقائق قليلة في الدقيقة 13، من عمر اللقاء، بعد خطأ فادح من المدافع كريستنسن.

وأهدر ساكا ركلة جزاء للجانرز في الدقيقة 21، فيما نجح البرازيلي رافينيا دياز في إعادة برشلونة متقدمًا في النتيجة من جديد بهدف رائع في الدقيقة 34، من عمر اللقاء. وتواصلت المباراة قوية، ونجح كاي هافيرتز في إدراك هدف التعادل بالدقيقة 43 من اللقاء.


مواجهة قوية

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 55، استغل تروسارد كرة عائدة من زميله ساكا، ليتوغل بيها بين دفاع برشلونة ويسجل الهدف الثالث لأرسنال. وفي الدقيقة 77 من اللقاء سجل تروسارد  الهدف الرابع لأرسنال في مرمى برشلونة.

وفي الدقيقة 88، استغل فيران توريس تراجع دفاع أرسنال وسجل الثالث لبرشلونة. ولم تقف المباراة عند هذا الحد، وسجل فابيو فييرا الهدف الخامس لارسنال في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز كبيرللجارز على برشلونة في الودية الاولى له هذا الصيف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى