بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونزتشيلسيفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بعد تخطي تشيلسي 3-1

شاهد.. أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي 3-1 الدوري الانجليزي

في واحدة من المواجهات الانجليزية القوية، استطاع فريق أرسنال، أن يحقق فوزا ضخما على تشيلسي ويزيد من أوجاعه بعد الفوز عليه 3-1. وذلك في المباراة التي اقيمت على إستاد “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفوق أرسنال

وخلال المواجهة، تفوق أرسنال في الشوط الأول، وكان الأكثر إستحوذا هجوميًا على مدار أحداث الـ 45 دقيقة امام أداء دفاعي واضح من تشيلسي.

وسجل النرويجي مارتن أوديجارد التقدم لصالح فريق أرسنال أمام تشيلسي،  وذلك في الدقيقة 18 من عمر احداث الشوط الأول. وواصل: وفي الدقيقة 31، سجل مارتن أوديجارد الهدف الثاني لفريق أرسنال أمام تشيلسي، لتصبح النتيجة 2-0.

وقبل أن ينتهي الشوط الأول، أحرز جابرييل خيسوس الهدف الثالث لصالح أرسنال امام تشيلسي، في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز 3-0.


تشيلسي يترنح

وفي الشوط الثاني، حاول تشيلسي تدارك الموقف واستعادة توازنه، وفي الدقيقة 65، أحرز نوني مادويكي الهدف الأول لصالح تشيلسي أمام أرسنال، لتصبح النتيجة 3-1 وتنتهي بفوز أرسنال.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أرسنال للنقطة 78 ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطتين فقط، عن مانشستر سيتي الوصيف، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 39 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

شاهد.. أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي 3-1 الدوري الانجليزي


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى