بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو.. آرسنال يسقط أمام برايتون 3-0 ويبعث بهدية للسيتي

في واحدة من المفاجآت الضخمة بالدوري الانجليزي، سقط أرسنال صريعا أمام برايتون 3-0 في خسارة مدوية تبعده عن المنافسة عن الصدالرة مع مانشستر سيتي.

أرسنال وبرايتون

والتقى أرسنال، برايتون على استاد الامارات مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي، وخسر الجانرز 3-0، ليبتعد خطوة جديدة عن لقب البريميرليج، ويعطي هدية ثمينة للسيتي.

أهداف اللقاء

وجاءت بداية المباراة هجومية من جانب أرسنال وبراتيون، ونجح برايتون في الاستحواذ على مجريات اللعب في الشوط الأول، ولكن الفعالية الهجومية كانت لصالح الجانرز الأقرب لتسجيل الأهداف.

وخلال الشوط الثانين وبقوة كبيرة من برايتون، نجح في تسجيل هدف أول عن طريق خوليو انسيسو بالدقيقة 51، ثم أضاف زميله دينيز أونديف الهدف الثاني في الدقيقة 86 من عمر المباراة


واختتم بيرفس استوبينان، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ثلاثية برايتون ليخسر أرسنال، 3 نقاط ثمينة في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تراجع أرسنال

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد أرسنال عند 81 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 85 نقطة، وهناك  مباراة متبقية للسيتي. فيما ارتفع رصيد برايتون إلى 58 نقطة ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى