بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

بالتفاصيل.. نص المحادثة الأخيرة بين بنزيما ورئيس ريال مدريد قبل الرحيل

وسط ضجّة عالمية كبرى، بعد اعلان رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، عن ريال مدريد بعد 14 سنة في صفوف النادي الذي صنع أسطوريته.

المحادثة الأخيرة

أوضحت تقارير أسبانية، تفاصيل المحادثة الأخيرة بين بنزيما وفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد قبل اعلان الرحيل رسميا، عن الفريق وعقب مسيرة امتدت لنحو 14 عاما.

وفي تقرير لها أكدت صحيفة سبورت الكتالونية، أن الفرنسي كريم بنزيما، تقابل مع مبعوثين من الدوري السعودي في العاصمة الإسبانية، مدريد هذا الأسبوع، وحصل على العرض البالغ 200 مليون يورو لمدة موسمين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث اختياري، وفق مصادرها.

نص الحوار بين بنزيما وبيريز

وتابعت سبورت، إن الفرنسي بنزيما اتصل بفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، عقب الاجتماع وأبلغه بأنه يريد أن يأخذ بعض الوقت لحسم مستقبله، رغم وجود اتفاق بين النادي واللاعب بشأن التجديد لموسم آخر في الملكي.


وتابع التقرير، إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، رد على بنزيما بالقول:”يستطيع أن يأخذ الوقت الذي يحتاجه، وإن أبواب ريال مدريد مفتوحة أمامه سواء قرر البقاء والاعتزال في النادي أو الرحيل إلى السعودية، بحسب التقرير”.

مسيرة بنزيما

وأصدر ريال مدريد بيانا مفصلا بخصوص مسيرة كريم بنزيما في النادي والقابه ورحيله عن النادي.

وتابع: إتفق ريال مدريد وقائدنا كريم بنزيما على إنهاء فترة رائعة لا تنسى كلاعب في نادينا، يريد ريال مدريد أن يظهر إمتنانه وكل محبته لمن هو أحد أعظم أساطيرنا”.  بنص البيان.

25 بطولة

وواصل ريال مدريد بيانه:”وصل كريم بنزيما إلى نادينا في عام 2009 وكان يبلغ من العمر 21 عاماً فقط وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي من تاريخنا، خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن درعنا وقميصنا فاز بـ25 لقب وهو رقم قياسي في ريال مدريد”.


وأسرد ريال مدريد بطولات كريم بنزيما معه:”كأس أبطال أوروبا (5)، والفوز بكأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)،  الدوري الأسباني (4)، كأس الملك (3) والفوز بكأس السوبر الإسباني “4”.

قيم ريال مدريد

وشدد الملكي في بيان رحيل كريم بنزيما:”كانت مسيرة بنزيما في ريال مدريد مثالاً للسلوك والاحترافية، ومثلت قيم نادينا. حصل كريم بنزيما على الحق في تقرير مستقبله”.

وأكمل ريال مدريد بيانه:”ريال مدريد كان وسيظل دائماً بيته، ويتمنى له ولعائلته الأفضل في هذه المرحلة الجديدة من حياته، وذلك ليسدل الستار رسميا حول رحلة بنزيما مع النادي.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى