بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونز

بالتفاصيل.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك

يتطلع الكثيرون لموعد مباراة الهلال السعودي والوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمرتقبة في نهاية البطولة.

وكانت قد أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن موعد مباراة الهلال والوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تأهل كل من الهلال والوحدة للنهائي، في مفاجأة ضخمة وبالخصوص من جانب الوحدة الذي أطاح بالنصر السعودي.

موعد مباراة الهلال السعودي والوحدة

ومن المرتقب، أن يواجه الهلال السعودي نظيره الوحدة، في دور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، 12 مايو الجاري.

وكان الهلال السعودي، أطاح بنظيره اتحاد جدة من دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما أزاح الوحدة نظيره النصر السعودي في مفاجأة مذهلة.


قنوات تذيع لقاء الهلال والوحدة

وكان قد تقرر، إذاعة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال السعودي والوحدة، على جميع القنوات الرياضية العربية،  وذلك بدون تشفير وابرز هذه القنوات هى، ،  beIN، وSSC، والكأس ، وأبوظبي الرياضية، والرياضية السعودية، وكذلك دبي الرياضية، والبحرين الرياضية، لتشاهد على أوسع نطاق.

الهلال السعودي

ويذكر أن لجنة المسابقات بالدوري السعودي، أعلنت تغيير موعد مباراة الهلال السعودي وضمك في الدوري السعودي، لتقام يوم 19 مايو الجاري بسبب موعد النهائي المرتقب.

ومن ناحية ثانية، كان قد تعادل الهلال السعودي على أرضه مع أوراوا الياباني 1-1 في المباراة، التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياضي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. وينتظر أن تنطلق مباراة الإياب بين الفريقين يوم السبت المقبل لحسم الفوز بالكأس.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى