بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

بالتفاصيل.. أنشيلوتي يغير طريقه اللعب أمام مانشستر سيتي بالمباراة المقبلة

قبيل مباراة العودة أمام مانشستر سيتي في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قرر المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي تغيير طريقة اللعب امام السيتي.

مباراة الذهاب

وكانت قد انتهت مواجهة الذهاب في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، بالتعادل الايجابي 1-1 وأجل الحسم للصعود للمباراة النهائية لمباراة الغياب بين الفريقين.

وأكد تقارير، أن أنشيلوتي اتخذ قرار عاجل بشأن مباراة الإياب، أمام مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها الأربعاء المقبل على ملعب الاتحاد.

طريقة اللعب

وقال راديو ماركا، في تقرير، إن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ،استقر على إجراء عدد من التغييرات على تشكيلة الفريق، لمواجهة مانشستر سيتي، حيث ينوي المدرب الإيطالي التخلي عن طريقة اللعب 4-3-3 والعودة للعب بطريقة 4-4-2 خلال المباراة.


مودريتش وتشواميني

وتابعت الصحيفة، أن أنشيلوتي سيعتمد على الرباعي لوكا موريتش وتوني كروس، وأوريلين تشواميني وفالفيردي في خط الوسط خلال اللقاء القادم، من أجل تأمين وسط الملعب في المواجهة الحاسمة.

وكان قد حسم التعادل الإيجابي، نتيجة لقاء الذهاب التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الأول عن طريق فينيسيوس، وفي الشوط الثاني تعادل كيفن دي بروين بتصويبة قوية سكنت شباك تيبو كورتوا، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى