بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدزأخبار شامبيونزالأهلي المصري

بالأسماء.. غيابات مؤثرة لـ بيراميدز أمام الأهلي في السوبر

في الوقت الذي أعلن فيه فريق بيراميدز قائمته لخوض مباراة الأهلي في السوبر المصري، في الإمارات الجمعة القادمة، ظهرت العديد من الغيابات في صفوفه.

مشاركة بيراميدز

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن عن اختيار بيراميدز، للمشاركة في كأس السوبر المصري ضد الأهلي بدلًا من الزمالك، والذي أعلن عدم المشاركة في المباراة، بسبب التغاضي عن عقوبات لاعب الاهلي محمود كهربا.

وجاء اعتذار الزمالك عن المشاركة في كأس السوبر المصري في الامارات، ضد الأهلي، بسبب تجاهل اتحاد الكرة تطبيق اللوائح بإيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، بعد قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة 12 مباراة مع تغريمه مليون جنيه، وهوما تسبب في ضجة عامرمة.

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، وذلك بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. في إطار لقاء السوبر المصري.


قائمة بيراميدز

وشهدت قائمة بيراميدز، غياب كل من: شريف إكرامي، وعبد الله السعيد، وأسامة جلال عن اللقاء

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

حراسة المرمى وتضم كل من:-

أحمد الشناوي – أحمد دعدور – يوسف نادر


خط الدفاع ويضم كل من:-

أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – أحمد توفيق – أحمد سامي – محمد الشيبي – واللاعب علي جبر – عبد الله مجدي

خط الوسط ويضم كل من:-

إبراهيم عادل – محمود صابر – محمود دونجا – وليد الكرتي – إسلام عيسى – بلاتي توريه – واللاعب مصطفى فتحي – رمضان صبحي – أوجو صامويل – واللاعب محمد صادق – هشام محمد

خط الهجوم ويضم كل من:-


دودو الجباس – فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي

وأدى بيراميدز، تدريبه الأخير في القاهرة بملعب استاد الدفاع الجوي، قبل التوجه لمطار القاهرة استعدادا لرحلة السفر إلى أبوظبي، على متن طائرة خاصة بالبعثة لخوض لقاء السوبر المصري أمام الاهلي.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى