بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزمباريات أخرى

بالأسماء.. غيابات مؤثرة عن موقعة الزمالك وفاركو في كأس مصر

في الوقت الذي تتجه فيه أنظار الجميع، نحو المباراة القوية لنادي الزمالك، يوم الجمعة أمام فاركو، في بطولة كأس مصر يتطلع الكثيرون لمعرفة استعداد الفريق الابيض أمام نادي صعب.

استعدادات الزمالك

ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز والصعود إلى الدور المقبل، من بطولة كأس مصر واستكمال مهمته نحو استعادة اللقب المفقود، وتعويض الموسم الحالي الذي خرج فيه من كل البطولات.

خدمات 3 لاعبين

ويفقد الزمالك خلال المباراة المرتقبة، أمام فاركو خدمات 3 لاعبين، وهم حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر، بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي، الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالمغرب. وقبل يومين من انطلاق مباراة فاركو، يوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، يرغب أوسوريو، في تجهيز البدلاء للمشاركة في المباراة.

أسوريو

وكان قد عقد الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني بنادي الزمالك، اجتماعا هاما مع اللاعبين، خلال المران الصباحي للحديث معهم عن مواجهة فاركو، وضرورة حصد بطاقة التأهل، ورغبة الفريق الأبيض في اقتناص بطاقة التأهل للدور التالي، في بطولة كاس مصر. والتركيز على نقاط القوة والضعف لدى الفريق السكندري.


الزمالك وفاركو

ومن المرتقب، ان يواجه الزمالك نظيره فاركو، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة المقبلة بتوقيت القاهرة ومكة المرمة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى