بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزاشبيليةكأس السوبر الأوروبية

بالأسماء.. غيابات بالجملة بصفوف مانشستر سيتي عن السوبر الأوروبي الأربعاء المقبل

في ضربة كبيرة ومؤثرة لفريق مانشستر سيتي، قبل لقاء كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية الأربعاء المقبل، كشفت تقارير وجود غيابات بالجملة في صفوف السيتي عن المباراة المرتقبة.

مانشستر سيتي

وبحسب التقارير، فإنه سيغيب أكثر من لاعب عن صفوف مانشستر سيتي خلال لقاء إشبيلية الأربعاء المقبل، في نهائي السوبر الأوروبي بين الفريقين يوم الأربعاء.

وتوج مانشستر سيتي لاول مرة في تاريخه بلقب دوري أبطال أوروبا بعد سحق إنتر ميلان 1-0، وذلك  في النهائي الذي أقيم على ملعب “أتاتورك الأولمبي”، وضرب موعدا للقاء إشبيلية بالسوبر الأوروبي.

غيابات مانشستر سيتي

وعلى الناحية الثانية، حجز إشبيلية مقعده في كأس السوبر الأوروبي، بعد أن حسم لقب الدوري الأوروبي على حساب روما في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب بوشكاش أرينا، وذلك يوم 31 مايو الماضي.


في سياق متصل، شددت تقارير أن الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، لن يكون قادرًا على الدفع بالنجم البلجيكي، كيفين دي بروين الأربعاء المقبل بعد إصابته في مباراة بيرنلي. ولم يكون كذلك قادرا ووفقًا لتصريحات جوارديولا، على الدفع بكل من روبن دياز وجون ستونز في المباراة لإصابتهما.

روبن دياز

وشدد جوارديولا، أن دياز يعاني من ارتجاج شديد في المخ، ويقضي البروتوكول بضرورة ابتعاده عن التدريب أو اللعب لمدة 7 أيام على الاقل. ويعاني جون ستونز من الإصابة كذلك ولن يشارك.

ويذكر أنه من المقرر أن تستضيف مدينة كازان اليونانية، نهائي كأس السوبر الأوروبي، التي تجمع بين حامل لقب دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي وبطل الدوري الأوروبي لهذا الموسم، فريق إشبيلية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى