بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

بالأسماء.. تمرد في الزمالك ولاعبون يرفضون خوض المباريات

في إطار دوامة رياضية، تضرب فريق الزمالك بعد تقديم المدرب العام للفريق أسامة نبيه استقالته من منصبه بشكل رسمي، وتأكيده أن الاوضاع غير مستقرة في النادي، وخروج الزمالك من المنافسات الإفريقية.

يرفضون خوض المباريات

قال فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، أن هناك العديد من اللاعبين يرفضون خوض المباريات مع الفريق، تفاديا للضغط الجماهيري.

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد فاروق جعفر، أن هناك أزمة في نادي الزمالك بدأت برحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه ثم عودة المدرب البرتغالي مجددًا على رأس الجهاز الفني، وهو السبب في التأثير السلبي على لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية.

عمر جابر ومصطفى الزناري وجمعة

وتابع فاروق جعفر، إن هناك لاعبين تختار المباريات التي تخوضها وتسافر من أجل المشاركة فيها، وبعضهم لا يريد خوض المباريات تحت الضغوط مثل عمر جابر ومصطفى الزناري وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي. مشددا: بعض هؤلاء اللاعبين شعروا بعدم القدرة على اللعب تحت الضغوط، وهذا الأمر موجود حاليًا في الزمالك. وأردفا فارق جعفر، وبعض اللاعبين لا يريدون خوض المباريات لأسباب معينة”.


وواصل فارق جعفر، انتقاداته الحادة، بالقول:”الصفقات الجديدة لم تضف كثيرًا لنادي الزمالك، وطالما فيريرا لا يعتمد عليهم، فهو لم يطلبهم من الأساس، والموسم الماضي كان هناك لاعبين لديهم إصرار ورغبة في الفوز وكان هناك دعم اداري كبير لهم، بحسب قوله. مشيرا: إلى إنه تم التعاقد مع صفقات كثيرة هذا الموسم ولم يشاركوا في المباريات”.

فيريرا ونبيه

وأكمل  فاروق جعفر، إن تواجد فيريرا ونبيه سويًا في الجهاز الفني، كان صعبا للغاية، ونقطة سلبية أثرت على الجهاز الفني قبل اللاعبين. مشددا:”كان يجب استمرار أسامة نبيه ورحيل المدرب البرتغالي بشكل نهائي عقب اتخاذ قرار إقالته الماضي”.

رحيل فيريرا

من ناحية أخرى، أعلنت قناة نادي الزمالك إقالة البرتغالي  فيريرا، من منصبه مديرًا فنيًا للفريق.

وكشف الإعلامي كريم أبوحسين، عبر قناة الزمالك:فيريرا رحل رسميًا عن منصبه وسيكون المدرب الجديد حاضرًا خلال 48 ساعة”. وشدد ابو حسين:”الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك سيكون أجنبيًا وتم الاتفاق على كل شيء”، بحسب تصريحاته.


ويذكر أن، إقالة فيريرا، جاءت لسوء النتائج بعد وداع الزمالك مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا كذلك تراجع الفريق إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، رغم إنه توج به في الموسم السابق”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى