بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو: باريس سان جيرمان ينجو من فخ تروا بالفوز 4-3 في مباراة مثيرة بالدوري الفرنسي

شاهد أهداف مباراة باريس سان جيرمان وتروا

في مباراة مثيرة، شهدت تسجيل 7 أهداف دفعة واحدة، حقق فريق باريس سان جيرمان، فوزا صعبا على ضيفه فريق تروا، بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الفرنسي. شاهد أهداف مباراة باريس سان جيرمان وتروا .

أهداف المباراة

وكانت قد بدأت المباراة بتسجل فريق تروا، الهدف الاول عن طريق ماما بالدى، بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة قوية.

وتعادل باريس سان جيرمان عن طريق لاعبه الإسباني كارلوس سولير فى الدقيقة 24من اللقاء.

وفى الشوط الثانى، عاد ماما بالدى لتسجيل ثانى أهداف فريق تروا فى الدقيقة 52 من اللقاء، لكن باريس سان جيرمان لم يسكت ورد بهدف التعادل عن طريق ميسي فى الدقيقة 55 من اللقاء.


ومنح النجم البرازيلى نيمار التقدم للفريق الباريسي فى الدقيقة 62، وعزز كيليان مبابي من تقدم باريس سان جيرمان، بإضافة الهدف الرابع فى الدقيقة 77، من ركلة جزاء، فيما سجل أنتي بالافيرسا هدف تروا الثالث فى الدقيقة 88 من اللقاء.

تصدر باريس سان جيرمان

وبهذه النتيجة، عزز باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق لانس الوصيف برصيد 30 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق تروا عند 13 نقطة فى المركز الحادي عشر.

شاهد أهداف مباراة باريس سان جيرمان وتروا


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى