بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزإيه سي ميلاندوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يقسو على ميلان 3-0 ويتصدر مجموعة الموت

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا كبيرا على ضيفه فريق ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

افتتح كيليان مبابي أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية والثلاثين، قبل أن يضاعف راندال كولو مواني النتيجة محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 53، ويختتم كانج إن لي أهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة والثمانين.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 6 نقاط، متجاوزاً بذلك صدمة الخسارة الفادحة أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدف، ليبتعد عن بروسيا دورتموند بفارق نقطتين، بينما تراجع نيوكاسل للمركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف فقط عن دورتموند بينما يقبع ميلان في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وواصل فريق ميلان فشله في هز شباك خصومه بدوري أبطال أوروبا للمباراة الخامسة على التوالي منذ الموسم الماضي، حيث أخفق في هز شباك جاره الإنتر في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي النسخة الماضية.


وتعادل بدون أهداف في أول مباراتين بالموسم الحالي أمام نيوكاسل يونايتد في سان سيرو، ثم أمام دورتموند في سيجنال إيدونا بارك، قبل أن يخسر اليوم أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف بيضاء.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى