بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

باريس سان جيرمان يحذر مبابي ويطالبه بالبت في تجديد عقده قبل مايو

حذرت تقارير إسبانية، من تدهور العلاقة بين باريس سان جيرمان والمهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، بعدما حددت له إدارة النادي مهلة حتى مايو المقبل، وإلا ستفعل بند بيعه الصيف المقبل للاستفادة من ثمنه.

تقرير ماركا

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الشهيرة، أن ريال مدريد قطع جميع الاتصالات، مع باريس سان جيرمان، بشأن إمكانية الحصول على خدمات مبابي، وقال من قبل إن كبرياء ريال مدريد لا يسمح له بالاستمرار في صفقة مبابي.

مهلة لإمبابي

وتابعت ماركا، أن باريس سان جيرمان منح كيليان مبابي، مهلة أخيرة حتي مايو 2023 القادم، من أجل الرد على إمكانية التجديد من عدمها حتى نهاية صيف عام 2025، وفق المهلة الممنوحة له. مشيرة، إلى أن أن باريس سان جيرمان سيكون مضطرًا لبيع مبابي في يونيو المقبل، إذا لم يفعل بند الشراء، من أجل الاستفادة المادية من وراء رحيله.

عقد مبابي

في سياق متصل، لم يحسم مبابي موقفه من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.


وكان قد ارتبط المهاجم الفرنسي، مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي الماضي في ظل اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته، قبل ان يغر موقفه منه.

دوري أبطال أوروبا

وشهدت الأيام الماضية، تطورات كبيرة بخصوص مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان، بعدما أصبح خيار الرحيل عن الفريق، يراوده في ظل تعثر خطوات العملاق الفرنسي في مشوار في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشددت التقارير، إنه على الرغم من تجديد تعاقد مبابي، العام الماضي، إلا أن خروج باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تراجع النتائج في الدوري الفرنسي، اشعل رغبة مبابي في الرحيل، وسبب قلقا لادارته.

وينتظر أن، يحسم مبابي موقفه النهائي من تجديد عقده مع  العملاق الفرنسي، باريس سان جيرمان أو الرحيل عن صفوفه الفترة المقبلة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى