بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

باريس سان جيرمان يحتوي غضب جماهيره

في محاولة لتهدئة الاجواء، أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، بيانا رسميا، بعد ثورة غضب جماهيره، و رابطة الألتراس، في الفترة الأخيرة.

شدد سان جيرمان في بيانه أن إدارة دارة النادي الباريسي تريد استمرار لم الشمل بين مختلف فئات الجماهير مع إعلاء مصلحة ومؤسسة النادي فوق كل شيء.

وأكد البيان أن النادي عقد العديد من الاجتماعات منذ بداية العام الجاري، موسعة مع الروابط الجماهيرية، لتحسين طرق التشجيع داخل المعب أو خارجه.

وتابع أن نادي باريس سان جيرمان يدرك تماما أن جماهيره هم أساس النادي، وتدعمه دائما في السراء والضراء.


وأتم النادي الباريس بيانه، أنه بعد الاجتماعات الأخيرة، تم مناقشة مقترحات، لتكون طريقة التشجيع أكثر جماعية وشمولية في الفترة المقبلة.

في الفترة الأخيرة أبدت رابطة ألتراس باريس غضبها الشديد قامت بالتظاهر أمام مقر النادي الباريسي، وهتفت ضد الإدارة، وتلفظت ضد ناصر الخليفي، رئيس النادي، وطالبت برحيله، ووجهت سباب جماعي لعدد من نجوم الفريق مثل فيراتي ونيمار وميسي، والتجمهر أمام منزل النجم البرازيلي، نيمار، للهتاف ضده.

ذلك تعبيرا عن الغضب بعد التراجع نتائج الفريق الباريسي في الأسابيع القليلة الماضية، بعدما خسر الفريق الباريسي 3 مرات من أصل آخر 5 مواجهات على ملعبه حديقة الأمراء.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى