بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدزأخبار شامبيونزكأس الاتحاد الأفريقي

باتشيكو عن مواجهة فيوتشر: جاهزون لخوض أهم مباراة لهذا الموسم

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب بيراميدز عن مواجهة فريقه الحاسمة أمام فيوتشر، وذلك ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، موسم 2022-2023.

ويستضيف بيراميدز نظيره فيوتشر في مواجهة الحسم، يوم “الأحد” القادم، على ملعب الدفاع الجوي، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من البطولة الإفريقية.

باتشيكو يتحدث

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فيوتشر: “جاهزون لخوض أهم مباراة لنا هذا الموسم حتى الأن أمام فيوتشر، حيث الفائز سيحجز مقعده مباشرةً في ربع النهائي، دون أي حسابات أخرى”.

وتابع: “منذ أن توليت المنصب في بيراميدز، أكدت أن التأهل من هذه المجموعة لن يحسم إلا في الجولة الأخيرة، وهو ما تحقق بالفعل، في ظل قوة الأندية الثلاثة بيراميدز وفيوتشر والجيش الملكي المغربي”.


وعن عدم إكتمال صفوف الفريق في كل مباراة قال: “لم ألعب بصفوف مكتمله منذ أن توليت قيادة الفريق إلا في مباراة واحدة، والسبب في ذلك الإصابات وآخرها فخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي، ومن قبلهما غاب وليد الكرتي ومحمد الشيبي ورمضان صبحي، لفترات طويلة”.

واختتم: “بالإضافة إلى السفر خارج مصر، هذا يؤثر على أداء اللاعبين بالسلب، لكن أؤكد في النهاية أن الجميع حاليًا جاهز لهذة المباراة الصعبة”.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 8 نقاط، فيما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 10 نقاط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى