بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مولودية الجزائرأخبار شامبيونز

باتريس بوميل مديرا فنيا لمولودية الجزائر خلفا للبنزرتي

قدم نادي مولودية الجزائر  مدربه الجديد الفرنسي باتريس بوميل، لوسائل الإعلام والجماهير اليوم الإثنين، بعد أن تولى المسؤولية الفنية رسميا خلفا للمدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي.

كان بوميل المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار وصل صباح اليوم لمطار هواري بومدين الدولي وسيتولى تدريب مولودية الجزائر لمدة 18 شهراً.

وفسخ مولودية الجزائر عقد البنزرتي الشهر الماضي عقب الخروج المفاجئ من دور 32 بالكأس المحلية ما تسبب في احتجاجات عنيفة وشغب من الجماهير، وذلك قبل أن يعود البنزرتي لتونس ليقود النجم الساحلي.

وسبق لبوميل البالغ من العمر 44 عاما تدريب منتخبي كوت ديفوار وزامبيا.


ويحتل مولودية الجزائر المركز الثالث بالدوري بفارق عشر نقاط عن المتصدر شباب بلوزداد الذي تتبقى له مباراتان، ورفع المدرب الجديد بوميل سقف طموحاته مع الفريق مؤكدا على ضرورة إعادته إلى المكانة التي يستحقها على المستويين المحلي والإفريقي.

وفي أول تصريح له بعد تعيينه قال المدرب الفرنسي: فخور جدا بانضمامي لمولودية الجزائر، الجميع يعرف المستوى الذي وصل إليه هذا الفريق في السبعينيات، واليوم يجب وضعه في المكانة التي يستحقها خاصة أن الملايين من عشاقه وجماهيره ينتظرون استفاقته.

وأضاف بوميل في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لمولودية الجزائر أنه تابع الكثير من المباريات للنادي في الدوري ويشعر بالحماس لمساعدة الفريق على التقدم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى