بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس الخليجأخبار شامبيونز

انطلاق «خليجي 26» ديسمبر المقبل والاتحاد يعتمد مسماه الجديد

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، اعتماد المسمى الجديد للاتحاد «الاتحاد الخليجي لكرة القدم»، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم في دولة الكويت.

وذكر الاتحاد الخليجي في بيان له، أنه خلال اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ حمد بن خليفه بن أحمد آل ثاني تم اعتماد المسمى الجديد للاتحاد.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اعتماد موعد إقامة بطولة «خليجي 26» في دولة الكويت في ديسمبر 2024، وكذلك تعديلات النظام الأساسي والهيكل التنظيمي للاتحاد.

وقد تم مناقشة استحداث بطولات جديدة للفئات السنية على أن يتم عمل دراسة من قبل لجنة المسابقات، وذلك بعد التشاور مع الاتحادات الأعضاء لاختيار المواعيد المناسبة لإقامتها خلال الفترة القادمة.


واستمع أعضاء المكتب التنفيذي إلى التقرير المقدم من السيد جاسم سلطان الرميحي، رئيس اللجنة التفقدية حول الزيارة إلى دولة الكويت للاطلاع على جاهزية المنشآت الرياضية والفنادق لاستضافة «خليجي 26»، وتم الاتفاق بموافاة الاتحاد الكويتي بتقرير اللجنة للاطلاع عليها والعمل على تنفيذها، وكذلك تكثيف الزيارات خلال الفترة القادمة لمتابعة سير الأعمال في مختلف المنشآت الرياضية، وعلى وجه الخصوص أعمال الإنشاء في استاد جابر مبارك الصباح.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الخليجي لكرة القدم قد انعقدت في مايو الماضي، حيث شهدت احتفاظ سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني برئاسة الاتحاد لولاية جديدة مدتها 4 سنوات بالتزكية حتى عام 2027، إلى جانب فوز الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي بمنصب نائب الرئيس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى