بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوكرةأخبار شامبيونز

الوكرة يفوز على قطر 3-0 ويواصل انتصاراته في الدوري القطري

واصل الوكرة انتصاراته في الدوري القطري لكرة القدم، بعد تغلبه على نادي قطر بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار مباريات الجولة الرابعة، والتي أقيمت بين الفريقين على استاد الجنوب.

سجل الثلاثية مراد ناجي في الدقيقة 43 ومحمد خالد في الدقيقة 48 وجاسينتو دالا في الدقيقة 93.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة، استطاع فيها الوكرة حسم المواجهة، ولم تفلح سيطرة قطر في الشوط الاول وضاعت كل المحاولات للوصول الى المرمى، ونجح الوكرة مع أول محاولة في نهاية الشوط الاول من التقدم بالهدف الاول الذي غير مجري اللقاء.

ظهرت خطورة نادي قطر في الدقيقة 14 من كرة كاد ان ينفرد بها سبستيان وتصدى لها سعود الخاطر، وارتدت سريعة انتهت بركلة جزاء للوكرة تدخل ال VAR والغاها لوجود خطأ سابق في الدقيقة 15.


في الدقائق الأخيرة ومع تخلي نادي قطر عن حذره الدفاعي بدأت خطورة الوكرة تظهر في المرتدات، وفي الدقيقة 41 يحصل الوكرة على خطأ خارج المنطقة تصدى لها لوكاس وسدد كرة صاروخية ارتدت من العارضة.

وفي الدقيقة الثالثة والأربعين يشن الوكرة اول هجمة مرتدة وتصل الكرة إلى محمد خالد في اليمين مررها عرضية تجد مراد ناجي عند نقطة الجزاء سيطر عليها وسددها قوية على يسار الحارس محرزاً الهدف الأول.

بادر الوكرة بالضغط والهجوم مع بداية الشوط الثاني وحصل على فرصة في الدقيقة الاولى ضاعت من دالا، وبعدها في الدقيقة الثالثة من الشوط تصل كرة عرضية الى محمد خالد أكملها بسهولة داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني.

وجد نادي قطر صعوبة بالغة في فرض سيطرته من جديد كما فعل في الشوط الاول، لكنه كان يحاول دون خطورة على مرمى سعود الخاطر، بينما كانت الخطورة الحقيقية في الهجوم الوكراوي بقيادة الثنائي بن يطو ودالا الذي حسم المباراة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالهدف الثالث، ليرفع رصيده الى 6 أهداف، وليواصل الوكرة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية لهذا الموسم.


بهذه النتيجية رفع الوكرة رصيده الى 10 نقاط، وتوقف رصيد نادي قطر عند 4 نقاط.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى