بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإماراتي

الوصل يقلب الطاولة على شباب الأهلي ويعزز صدارته للدوري الإماراتي

قلب نادي الوصل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف، أمام مضيفه شباب الأهلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

وبهذه النتيجة عزز فريق الوصل صدارته لدوري المحترفين برصيد 30 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي العين، بينما تجمد رصيد شباب الأهلي عن النقطة 24، بالمركز الثالث.

وافتتح جيليرمي دا سيلفا التسجيل لشباب الأهلي في الدقيقة الثامنة بعد مجهود فردي مميز إذ راوغ مدافع الوصل وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء.
وأهدر شباب الأهلي فرصة مضاعفة النتيجة بعدها بدقيقتين بعدما سدد يوري سيزار كرة من مدى قريب تصدى لها حارس الوصل لتصل إلى ماتيوس ليما الذي سدد ولكن فوق المرمى.
وفي الدقيقة 39 أدرك حارس سفيروفيتش التعادل للوصل بعدما تلقى تمريرة عرضية من علي صالح ارتقى لها بضربة رأس قوية سكنت الشباك.
وسجل كايو الهدف الثاني للوصل في الدقيقة الخامسة والثمانين بعدما تلقى تمريرة من نيكولاس خيمينيز لينفرد بالمرمى ويسدد على يمين حارس شباب الأهلي.
وتلقى وليد عباس لاعب شباب الأهلي البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع بعد شجار مع لاعبي الوصل ليكمل فريقه الدقائق السبع المضافة بنقص عددي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى