بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإماراتي

الوصل يفوز على النصر 1-0 ويعزز صدارته للدوري الإماراتي

عزز الوصل صدارته لترتيب دوري المحترفين الإماراتي، بالفوز على النصر بهدف نظيف في مباراة القمة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء مع عودة البطولة بعد توقف لأكثر من شهر بسبب كأس آسيا التي استضافتها قطر وتوج العنابي بلقبها.

وسجل سيونج هيون جونج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة والسبعين بعد غياب تام للخطورة من الجانبين، إذ اعتمد النصر على الدفاع المحكم طوال المباراة.

ولم يشهد الشوط الأول فرصاً تذكر، وكانت أخطرها لصالح النصر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد تسديدة بعيدة المدى من عادل تاعرابت ارتطمت في العارضة.

واستمر الوضع نفسه في الشوط الثاني، دون أن يجد جديد على الأداء أو النتيجة، حتى جاءت الدقيقة الثالثة والسبعين لتغير الأمور لصالح أصحاب الأرض.


وكانت تلك الدقيقة التي سجل فيها الوصل هدف المباراة الوحيد عن طريق سيونج هيون جونج بعد ركلة حرة من الناحية اليمنى ضربت دفاع النصر ووصلت إلى هاريس سيفيروفيتش الذي لعب تمريرة عرضية داخل المنطقة نحو المدافع الكوري الجنوبي الذي وضع الكرة بسهولة في الشباك.

وتلقت جماهير الوصل صدمة بعد أن رفع الحكم المساعد راية التسلل لتتوقف الاحتفالات، لكن تقنية حكم الفيديو المساعد أعادت الأهازيج بعد أكثر من دقيقة صمت إلى إستاد زعبيل.

وخرج النصر من مناطقه في الدقائق التالية بحثاً عن تسجيل هدف التعادل، وسدد تاعرابت أكثر من مرة لكنه لم يتمكن من التغلب على خالد السناني حارس الوصل.

وبهذه النتيجة رفع الوصل رصيده في دوري المحترفين إلى 33 نقطة مبتعداً بفارق ثماني نقاط عن العين الوصيف الذي يلعب يوم الجمعة أمام الجزيرة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى